الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020


تكريم الكوادر الصحية بقسم التأهيل والعلاج الطبيعي بالمستشفى 



 لكلِ مناسبة ذكرى يُحتفل بها لتمجيدها أو لأهدافٍ سامية تزيد من أهمتيتها وقدرها في نفوس الجميع.

وفي هذا اليوم 8 سبتمبر من كل عام تحتفل السلطنة ممثلةً في الجمعية ‏العمانية للعلاج الفيزيائي - الطبيعي - ‏باليوم العالمي للعلاج الطبيعي. 

وقام قسم التأهيل والعلاج الطبيعي بالمستشفى بتكريم الكوادر الصحية العاملة في هذا المجال بمناسبة اليوم العالمي للعلاج الطبيعي الذي يصادف ٨ سبتمبر من كل عام .


‏أستهل حفل التكريم بكلمة ألقاها الدكتور عامر التوبي، رئيس قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى حيث أكد بأنه : يعد 8 سبتمبر يوماً داعماً ومحفزاً لنا على تقديم المزيد من العناية الإنسانية بالمرضى لا سيما الذين يتلقون العلاج الطبيعي ، والاهتمام بتطوير وتنمية ومهاراتهم العملية في سبيل أفضل رعاية صحية للمراجعين. 

وأشار التوبي بأن الكوادر العاملة في مجال التأهيل والعلاج الطبيعي بالمستشفى قامت بجهود متميزة في فترة جائحة كورونا كوفيد 19 من خلال تأهيل وتقديم العلاج الطبيعي لشريحة من المرضى، بحيث لم تذخر جهداً في سبيل العمل على تحسن وضعهم الصحي. 


 وفي ختام الحفل تم تكريم كافة الكوادر العاملة في قسم التأهيل والعلاج الطبيعي؛ وذلك نظير جهودهم الحثيثة لتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، كما تكريم كل من الممرضة وردة الحبسية والممرضة تميمة. 

كذلك قام موظفين القسم بتكريم الدكتور عامر التوبي، وذلك لجهوده في تطوير الرعاية الصحية بالقسم ، وتشجيعه المستمر لكافة العاملين وهو ما كان له الأثر في توفير بيئة عملية محفزة لهم لتقديم أفضل خدمة صحية للمرضى. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق